أخبار الاتحاد اليوم| طلب أسطورة النصر وتطور جديد في قضية المولد

تاريخ النشر: 07/04/2022
1673
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم| طلب أسطورة النصر وتطور جديد في قضية المولد

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسات في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، بموسم 2021-2022.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة، محققًا 19 انتصارًا و3 تعادلات و3 هزائم.

على الجانب الآخر، تلقى فريق الاتحاد خسارة من الفيحاء، بهدف دون مقابل، أمس الإثنين، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الاتحاد، خلال الـ24 ساعة الأخيرة..

- قال فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم: "أبواب المنتخب المغربي مفتوحة للمهاجم عبدالرزاق حمد الله، وأنا منفتح للتواصل معه وهو لاعب استثنائي ولديه موهبة كبيرة، وعودته سنعمل عليها باستمرار.

- طالب ماجد عبدالله، جماهير نادي النصر بعدم كره المغربي عبدالرزاق حمد الله، والنظر لانتقاله إلى الاتحاد بأنه مجرد احتراف وهذه هي كرة القدم.

- منح الجهاز الفني للاتحاد، يومين إضافيين للاعب عبدالرزاق حمدالله، لقضاء إجازته في أمريكا مع عائلته وذلك لابتعاده عنهم لمدة تزيد عن الثلاث أشهر، ويعود اللاعب إلى جدة مع عائلته بعد 10 أيام، وقامت إدارة الاتحاد بإصدار تأشيرة استقدام لعائلته لتوفير جو مستقر للهداف المغربي.

- كشفت تقارير صحفية، عن تأجيل جلسة استماع اللاعب فهد المولد إلى وقت لاحق لم يحدد بعد.

حمل تطبيق سعودي الآن